برشلونة ينفي توصله لاتفاق حول شراء روبينيو

    شاطر
    avatar
    Amr VeGus
    مجموعة الإدارة | Adimans
    مجموعة الإدارة | Adimans

    المشاركات : 6682
    العمر : 25
    نقاط : 11925
    معانا من : 07/06/2008
    تقييم المنتدى : 3
    الجنس : ذكر

    خبر برشلونة ينفي توصله لاتفاق حول شراء روبينيو

    مُساهمة من طرف Amr VeGus في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 8:11 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    روبينيو


    نفى نائب رئيس نادي برشلونة للشئون الرياضية، جوسيب ماريا بارتوميو، الأنباء التي ترددت عن توصل البارسا لاتفاق حول شراء البرازيلي روبينيو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
    ونقلت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية الثلاثاء عن بارتوميو قوله إن الأنباء التي وردت في إحدى المحطات الإذاعية الإسبانية حول الاتفاق على ضم روبينيو ليست صحيحة على الإطلاق.
    وأضاف "نحن نتابع أداء اللاعبين منذ بضعة أشهر ولكن مدرب البارسا جوارديولا لم يقتنع حتى الآن بأداء أي لاعب.. إلا أن هذا الأمر لا يعني أننا لن نجري أي تعاقدات جديدة من الآن وحتى انتهاء موسم الانتقالات الصيفية".
    وحول إمكانية انضمام مهاجم البارسا السويدي زلاتان إبراموفيتش إلى المان سيتي، صرح بارتوميو بأن هذه الأمر يعتمد على العرض المادي الذي يمكن أن يتقدم به النادي الإنجليزي.
    كما أشار "ينبغي تقديم المال لكي نوافق على رحيل إبراموفيتش، ولكن مانشستر سيتي لم يتقدم بعرض مالي لضمه".
    وكانت محطة (سير) الإذاعية قد أعلنت الليلة الماضية توصل برشلونة لاتفاق مع روبينيو من أجل التوقيع للنادي الكتالوني، مبينة أن صفقة شرائه لن تتم سوى في حالة انتقال إبراموفيتش إلى المان سيتي.
    يشار إلى أن روبينيو (26 عاما)، انضم إلى ريال مدريد في 2005 قادما من فريقه المحلي سانتوس ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه مما أدى إلى رحيله نحو مانشستر سيتي الإنجليزي في سبتمبر 2008، ونظرا لعدم تمكنه من التأقلم مع طبيعة الـ"بريمير" أعاره النادي الإنجليزي الموسم الماضي إلى سانتوس الذي أحرز معه مؤخرا بطولة كأس البرازيل.


    التوقيع


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    انا وسراج

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 9:15 am