رونالدو: لا أحدد موعدا لاعتزالي

    شاطر
    avatar
    Amr VeGus
    مجموعة الإدارة | Adimans
    مجموعة الإدارة | Adimans

    المشاركات : 6682
    العمر : 25
    نقاط : 11925
    معانا من : 07/06/2008
    تقييم المنتدى : 3
    الجنس : ذكر

    خبر رونالدو: لا أحدد موعدا لاعتزالي

    مُساهمة من طرف Amr VeGus في الخميس أغسطس 19, 2010 6:40 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    رونالدو مع زيدان

    أكد البرازيلي المخضرم رونالدو الخميس أنه ليس لديه حتى الآن موعدا محددا بشأن اعتزاله، بالرغم من إعلانه في مطلع العام الجاري اعتزاله في 31 ديسمبر/2011.

    وأوضح رونالدو في حديث مع قناة "تي في جلوبو" قائلا "لا أفكر حاليا في موعد اعتزالي، ولكنني أفضل أن يكون اعتزالي وقتما أشعر أنني قد وصلت للنهاية، لكنني أرغب في تقديم أفضل ما لدي من أجل الجماهير".
    وأشار مهاجم نادي كورينثيانز إلى أنه يسعى لخفض وزنه في أقرب وقت ممكن، وأن يعود للعب ضمن صفوف الفريق بعد غياب مائة يوم عن الملاعب، حيث يسعى لأن يعود إلى أعلى مستوياته في أقرب وقت.
    ولازم الوزن الزائد رونالدو منذ وصوله لكورينثيانز العام الماضي رغم خضوعه للعديد من التمارين بشكل منفرد من أجل التخلص من الدهون ولكن دون نتيجة ملحوظة.
    ولم يشارك اللاعب المخضرم مع فريقه منذ التاسع من مايوالماضي بسبب مشاكل الوزن الزائد.
    وكان رونالدو (33 عاما) قد لعب لأندية كروزيرو في البرازيل وأيندهوفن الهولندي وقطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد وإيطاليا إنتر ميلان وإيه سي ميلان، قبل أن يعود لبلاده من جديد لينضم إلى فريق كورينثيانز.
    وفاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات في أعوام 1996 و1997 و2002 ، كما نال لقب هداف مونديال 2002 ، كما أنه هداف بطولات كأس العالم على مدار تاريخها حتى الآن، وفاز بكأس العالم مع السامبا عامي 1994 و2002


    التوقيع


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    انا وسراج

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 8:14 am