شنايدر وفورلان وإنيستا يتنافسون على كرة الفيفا الذهبية 2010

    شاطر
    avatar
    Amr VeGus
    مجموعة الإدارة | Adimans
    مجموعة الإدارة | Adimans

    المشاركات : 6682
    العمر : 25
    نقاط : 11925
    معانا من : 07/06/2008
    تقييم المنتدى : 3
    الجنس : ذكر

    خبر شنايدر وفورلان وإنيستا يتنافسون على كرة الفيفا الذهبية 2010

    مُساهمة من طرف Amr VeGus في الجمعة أغسطس 20, 2010 4:40 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    شنايدر


    ضمت لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لجائزة "كرة الفيفا الذهبية" 2010 ثلاثة ممن تألقوا في بطولة كأس العالم الأخيرة وهم الإسباني أندريس إنيستا والهولندي ويسلي شنايدر والأوروجوائي دييجو فورلان.

    ويشار إلى أن اللاعبين الثلاثة تألقوا مع منتخبات بلادهم في المونديال مما سيشعل التنافس، وإن كان هدف نجم برشلونة القاتل في مرمى هولندا في لقاء النهائي والذي منح الماتادور أول بطولة لكأس العالم، قد يكون له فعل السحر لاختيار إنيستا.

    وسيدخل كل من فورلان وشنايدر مواجهة من نوع خاص في مباراة سوبر الكأس الأوروبي بين فريقيهما أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وقد تساهم في تحديد أسم أفضل لاعب لهذا العام.

    وكان الفيفا قد أعلن بداية يونيو دمج جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم في جائزة واحدة تحمل اسم "كرة الفيفا الذهبية" ابتداء من يناير.

    ومن المقرر أن يتم تقديم النسخة الأولى من الجائزة في صورتها الجديدة اعتبارا من 11 يناير المقبل في زيورخ، والتي من المقرر أن ينافس عليها جميع لاعبي العالم، لتختفي بذلك جائزة الكرة الذهبية التي كانت تخصص للاعبي بطولات الدوري الأوروبية.

    ومن المتوقع أن يسلك الاتحاد الدولي مع إنيستا نفس النهج الذي اتبعه مع أبطال المونديالات الثلاثة الأخيرة حيث قام بتتويج الفرنسي زين الدين زيدان (1998) ثم البرازيلي رونالدو (2002) ثم الإيطالي فابيو كانافارو (2006).


    التوقيع


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    انا وسراج

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 9:14 am