الانتر يتعثر بأولي مباريات الدوري الايطالي تحت قيادة بينتيز

    شاطر
    avatar
    Amr VeGus
    مجموعة الإدارة | Adimans
    مجموعة الإدارة | Adimans

    المشاركات : 6682
    العمر : 25
    نقاط : 11925
    معانا من : 07/06/2008
    تقييم المنتدى : 3
    الجنس : ذكر

    خبر الانتر يتعثر بأولي مباريات الدوري الايطالي تحت قيادة بينتيز

    مُساهمة من طرف Amr VeGus في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 4:03 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بينيتيز المدير الفني للانتر

    فقد نادي الانترناسيونالي الايطالي نقطتين بعدما تعادل سلبيا في أولى مباريات الموسم الايطالي تحت قيادة المدير الفني الاسباني رفائيل بينيتيز مع مضيفه فريق بولونيا الايطالي في مباراة كان نجمها الاول حارس بولونيا الحالي والانتر السابق ايمليانو فيفيانو.

    بدأ الشوط الأول الذي شهد سيطرة متبادلة بين الفريقين على المباراة والذي لم توجد به أي فرص خطرة على مرمى الحارسين سوى هجمة نفذها مهاجم بولونيا ماركو دي فايو الذي مرر كرة طويلة ليشتتها المدافع والتر صامويل وكان حارسه البرازيلي خوليو سيزار خرج ليلتقط الكرة لتصل للاعب وسط بولونيا خيمينيز الذي سددها ساقطة في المرمى الخالية من الحارس الا إن الكرة تسقط خلف المرمى لتخرج أخطر فرص الشوط الأول .
    بينما شهد الشوط الثاني سيطرة ميدانية لأفاعي الانتر التي سيطرت على الملعب بشكل كامل وتبارى لاعبي وسط النيراتزوري شنايدر وزانيتي وبانديف في تسديد الكرات التي تصدى لها كلها حارس بولونيا المتالق ايمليانو فيفيانو.
    ومع الدقيقة الـ71 تتصدى العارضة لضربة حرة مباشرة نفذها شنايدر من 30 ياردة قبل ان تتصدى العارضة مرة أخرى بعدها بست دقائق لتسديدة الكيني ماريجا الذي استقبل عرضية البرازيلي كوتينيو من لمسة واحدة لتضيع أخطر فرصتين للفريق الأزرق.
    وتنتهي المباراة بعد احتساب الحكم ست دقائق وقت بدل ضائع ليواصل الانتر تعثره بعدما كان سقط في فخ الهزيمة من اتلتيكو مدريد الجمعه الماضية عندما خسر على ملعب موناكو بالسوبر الاوروبي بنتيجة 2-0.
    جدير بالذكر أن بولونيا قد خاض المباراة دون مدير فني حيث ان المدير الفني للفريق فرانكو كولومبا قد تم فسخ التعاقد معه قبل يومين من بداية المسابقة الايطالية نتيجة خلافات مع رئيس النادي "الروزبلو".


    التوقيع


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    انا وسراج

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 24, 2018 8:13 am